26 August 2010

دلق سهيل

إذا دلق سهيل تلّمس الرطب بالليل
*****
إذا دلق سهيل لا تامن السيل
*****
هالامثال تنقال بمناسبة دلوق سهيل و عسى تخف درجة حرارة الجو حق الأيام الباقية من رمضان

25 August 2010

New hair color trend


the latest pictures of Drew Barrymore's new look are the talk of all the big beauty and fashion website, the two shades hair color with grown out roots and light ends. Also see Jassica Biel silky hair same coloring techique but with draker shades.

24 August 2010

مشغولات يدوية


على طاولة داخل جمعية الشامية لقيت هالمشغولات اليدوية الي مسوينها مرضى، عبارة عن جناط صغيرة من المخمل ومطرزة بأحجار ولولو وخرز ملون، وأسعارها معقولة تبدأ بـ 6 دنانير وتوصل الى 8 دنانير بالكثير على ما اعتقد.. وريع بيع هالمشغولات راح يعود للمرضى كمساعده ومدخول بسيط لهم.
خذيت لي وحده من الجناط علشان استخدمها حق روحه المسجد احط فيها مفتاحي و موبايلي والحلو فيها لها علاق طويل تصير كروس باغ.
سعر الجنطه : 7,5 دينار.

22 August 2010

عزة فهمي










عزة فهمي مصممة مجوهرات مصرية تختار تصاميمها من الثقافة الاسلامية والتراث المصري وابيات الشعر العربية، حلوة مجوهراتها والحين وقتها تنفع تنلبس مجوهراتها مع الدراريع في رمضان، آخر صورة الي فيها 3 خواتم الي ينلبسون مع بعض وايد عجبوني بس حسافة ما كان في مقاسي في بوتيك عزة فهمي وخذيت منها شغلات مثل charms يتعلقون على سلسلة الاسوارة وكانت من الكوليكشن الثقافي الي يعبر عن ثقافة الشعب المصري في اشياء مشهورة مثل الخرزة الزرقة والكف وفي اشياء مو مشهورة مثل قرن الفلفل الأحمر الي كانوا يعلقونه على بيوتهم في الصعيد بالتحديد والشبشب القديم والسمكة والمقص وكل وحده فيهم ترمز لشيء معين، وفي السايت مذكور ان مجموعة من مجوهراتها معروضه في بوتيك اكتيام في 360 مول، بمر عليهم واشوف شنو موجود.


مدن الحيوانات في السودان



قريت في السي ان ان إن السودان اتخطط مدن يديده على أشكال الحيوانات @@
a very Dubai'sh move .. you go Sudan , good for you

المدن هذي من اللحين قاعده تجذب انتباه العالم ورجال أعمال من اليابان وأبوظبي توجهوا فعلا إلى السودان للبحث فرص الإستثمار والتمويل لهذه المدن ..

شرايكم بالفكره ؟؟؟ شتختارون اي مدينه الخرتيتيه والا الزرافيه .. أنا عن نفسي اختار الزرافه ما أدري صوب الرقبه ،الذيل وإلا الريووول ؟؟؟ ;) ..


21 August 2010

Alexander McQueen shoes Fall 2010














I really luv all of the shoes collection, it's perfect.

Nina Ricci shoes fall 2010





very elegant shoes collection from Nina Ricci Fall/Winter 2010

20 August 2010

New Chanel nail polish


New chanel nail polish for fall 2010 paradoxal 509, I've add it to my chanel limited edition collection :)

16 August 2010

لجنة التعريف بالإسلام


وجوه سفره سعيدة .. انظر في وجوههم فأرى الفرحة .. يحيطون بها ويمكسون بيدها .. صاحبتهم ذات الشيلة البرتقالية التي من الواضح انها اختراتها بعناية لهذا اليوم وهذا الموعد الذي تنتظره وصاحباتها حولها تاره يشدون على يدها وتاره يلمونها ..


نظرت إليها أبي أعرف ليش يحيطون بها ويرفرون مثل الفراشات فابتسمت لي وانشرح قلبي لابتسامتها ... دقائق انشغلت بها مع موظفة اللجنة اخبرها بما اريد .. حتى تجمعن تلك المجموعة تتوسطهن السيدة المبتسمة ذات الشيلة البرتقالية وتقابلها سيدة اخرى من نفس جنسيتها ولا اعتقد ان للجنسية دور في الموضوع .. فكلنا سواسية ولكن اظن لكي يخف عنها الارتباك وتشعر بالراحة منذ اللحظة الأولى فهي بالطريق الى راحة اكبر ..


بدأت تلقينها بالشهادة وسط اخواتها وانا اتابع ما يجري أمامي وعيوني تفيض بالدموع وقلبي يخفق بالفرحة لها .. لتعلن بنطقها للشهادة بأنها ارتضت بالله رباً .. و بالإسلام ديناً .. و بمحمد عليه أفضل الصلاة والسلام نبياً و رسولاً .. ثم انطلق التكبير وشارك فيه جميع من كان في المكان ...


يالله ما أجمل تلك اللحظات المباركة .. ويا لسعادتي بأنني كنت موجودة في ذلك المكان شعور لا يوصف ... حرصنا على المباركة لها وهي حرصت على مصافحتنا جميعاً .. ثم اخذنها اخواتها الي غرفة اخرى لكي يهنئنها من فيها أيضاً .. الله أكبر .. شهادة اختتمت بها حياة الغربة لتدخل في حياة الهداية جديدة .. وسريعاً خطرت لبالي فكرة بأنها ستنام الليلة وهي مسلمة ومؤمنة بالله .. خرجت من المكان وأنا منشرح صدري ومسرورة ولم اترك أحد إلا وابلغته بما حصل معي وها انا اخبركم انتم ايضاً.. الله أكبر .. كلما تذكرت ابتسمت وانشرح صدري اكثر ..


قال الله سبحانه وتعالي (( فمن يرد الله أن يهديه يشرح صدره للإسلام )) وسأل سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام حول هذا الانشراح فقال بأنه نور يقذف بالقلب وأن الإيمان يشرح ويفسح القلب .. ويسهله له الله ويبسطه له وعلامة على خير ذلك الانسان .. الله أكبر ..


معلومة أخيرة هل تعلمون بأن عداد المهتدين منذ بدأ رمضان بلغ 114 مهتدي ومهتديه .. اسأل الله لهم الثبات وكذلك الأجر والثواب لدعاة لجنة التعريف بالإسلام .



15 August 2010

Fast food & Ramadan

I want to share some nice Ads for ramadan from fast food chains :))




^
this one me like it's win 3omarah with the meal as an offer for Ramadan



^
this one is from Germany not for Ramadan But I like'd the idea of the bun crescent

^
this one is the Eid greeting but I like the fries idea as hands pray for Allah
I wish you like them also :))

smart shopping ..





كل عام وانتوا بخير .. وربي يعوده علينا وعليكم وعلى حبيايبنا لا فاقد ولا مفقود ان شاء الله


سبحان الله عندنا عاده حلوة تسبق رمضان الي اهي التجهيز حق رمضان شرفه الله وامي الله يعطيها الصحه والعافيه اتحب اتحضر كولكشين يديد من ادوات المائده والاطباق والاواني يعلها عاده ما تنقطع ان شاء الله .. ويوم كنا في احد المولات اليديده في الكويت نتريق ريوق قريش وبعدها قررنا انتمشي انا وياها نتفرج على محلات الاواني ونختار الي يناسبنا ولفت نظر امي طبق فضه له قاعده كان شكله حلو ومميز وانا اقول في بالي سبحان الله شلون صار ذوقنا واحد !!
انا توني شايفه نفسه وكل مره اعزم آخذه واهون ما ادري شنو يردني عاد قالتي امي شوفي سعره اطالع الليبل والا سعر الصينية 38 دينار وامي تقولي حتى سعرها مناسب خل ناخذها وفي مره معانا تابع الحديث وشدتها الصينية وقالت اي والله خوش صينيه وهم عزمت بتاخذها انا اهني استوعبت نفسي من مفاجأة السعر وقلت حق امي يمه اذا تبينها انا شايفتها بمكان ثاني ب 5 دنانيير بس!! المره الي معانا طارت عيونها وسألتني من وين ودليتها المكان وطلعنا من المحل ووديت امي المكان وشرت الصواني الي تبيهم وبس هذي القصه ..
بس الفايدة الي ابيها من ذكر هالسالفة ان السوق بالكويت حلو ومتنوع بس يبيله شويه انتباه وملاحظة واختيارات ذكيه واكيد راح تتوفقون بالمشترى بدون خساير زايدة خاصة اذا انتو محبين للتجديد والتنويع .

14 August 2010

كارثة باكستان



كارثة تعيشها باكستان بسبب فيضانات وسيول الأمطار الغزيرة ... كارثة تعاني منها دولة اسلامية عدد سكانها 170 مليون نسمة .. وصل عدد المتضررين 20 مليون شخص كانوا يتنظرون دخول شهر رمضان بأجوائه الروحانية واستحلت المياة بيوتهم التي كانوا يعدونها لاستقبال رمضان وحولتها الى أطلال .. وشتت الفيضانات شمل عوائل كانت ستجتمع على مائدة رمضان .


تقطعت بأهالي باكستان السبل إلا سبيل اتصالهم بالله سبحانه وتعالى .. فهم يصرون على الصيام على الرغم من كمية الغذاء القليلة ومتسلحين بالحصص الغذائية التي تمدها بهم المؤسسات الخيرية .. ويسعدني ويثلج صدري أن دولة الكويت تقدم أعلى تبرع بين الدول العربية والإسلامية في التضامن مع نكبة باكستان .. ويا ليت لو نشرك أخواننا في باكستان في دعائنا في شهر الخير وكذلك في صدقاتنا ونساهم بالتخفيف من معاناتهم ...


اللهم أرحم ضعفهم وأرفع عنهم البلاء وهون عليهم مصيبتهم اللهم آمين


أماكن تقديم التبرعات :


جمعية الهلال الأحمر الكويتي هنا


خير أونلاين هنا


منظمة اليونسيف التابعة للأمم المتحدة هنا


The Disasters Emergency Committee DEC هنا


Islamic Relief هنا

lazy dazy cake ..



I just LUV this new cake from Opera , it's feild with this yummy red velvet cake so delicious as always from Opera they have some of the best cake selection in Q8.


BUT , BUT , BUT what is more importantly is the cute lettle daisies , gemme a break >_<


how cute a cake can be !!! I just ADORE daisies .. (sigh), I should seriously quit this bost now, I'm getting excited over a cake .. ^_^

تمور البتيل

** مبارك عليكم الشهر **

اليوم مريت على تمور البتيل في المارينا مول وشريت منهم عصير الرمان، معمول التمر بالكاكاو، قهوة، تمر محشي برتقال وليمون ولوز.
ولفت نظري ان المكان متروس كراتين كبيرة قاعدين يغلفون هدايا رمضان التي تقدمها الشركات .. وفكرة كل شركة حق علبة التمر حلوة ومختلفة عن الثانية .. علب الشركات الي شفتها: الوطنية للاتصالات، ماكدونالدز، سيتي بنك، بنك الخليج، KNPC ، تاناغرا.


09 August 2010

adorable ..





what anice baby shoes ..
Soo Kawaii >_<

food art ..


I would LUV to eat this elegant sandwish at breakfast ..YUM

caramel popcorn

جربت هذا النوع من البوب كورن بالكارميل ويني عنه من زمان ... طعمه لذيذ وفرش ونظيف ودزاين الغلاف حلو .. فيه بعد على كاكاو بس ما حبيت اجربه .. جان زين يسون ساده او بالجبن جان صارت مدمنه على هالبوب كورن .. صناعة امارتية وسعره زين افتكر ربع دينار ..