01 February 2011

February Thoughts


- شهر فبراير ابتدى وتهل فيه أفراحنا بأعيادنا ومناسباتنا الوطنية ،، كل سنة وانتي سالمة يا ديرتي .
- الله يكون في عونكم يا شعب مصر .
- بأوامر من الدكتور أحمد رشيد استشاري الجلدية ممنوع أشرب شي حار على الريج ،، وانا من صغري متعودة على الحليب الحار سواء مع جاي أو قهوة ،، الحين بس اشرب حليب بارد اشوه اني احبه ولا جان شاف التمرد على اصوله.
- متولعة بقهوة تركية بس خلطة لبنانية صكت على جميع الانواع الي اشربها قبل .. بس قوية قمت ما انام عدل بسبتها كلش مو عوايدي اتأثر بالقهوة.
- رحت لعيادة علاج بديل والدكتور اسمه سراج الموسوي عطاني نصايح مهمة.
- أبتدت اجازتي وصايره بيتووووتيه بدرجة كبيرة مع اني كنت ناويه اطلع مع كل رفيجاتي الي ما شفتهم من فترة ،، ان شاء الله افتك من حالة الكسل بسرعة كلش مو لايقة علي ولا ستايلي.
- للمره الثانية وبعد تقريبا 3 سنوات قاعدة اتابع على اليوتيوب مسلسل جوهرة القصر لانه اختي مو شايفته من قبل ،، بس البلشه صرنا انا وياها نحاجي بعض بالفصحى ونقلد شخصيات المسلسل .
- للمره المليون الرجيم ما اتعشى ومخففه من اكلي واحس هالشي مو ترف بالعكس ضرورة يا حلو الضعف .
- جربت ear candle وايد زينة المرة الاولى سوتها لي اختصاصية المره الياية بسويها بالبيت لانها سهلة وتعلمت عليها لما شفتها.
- كاكاو lindt ميلك تشكوليت مع هايزلنت نقطة ضعفي وما اقاومه .
- المسلسل التركي الأوراق المتساقطة على mbc 1 طاحن قلبي هالابو شقيان بسبة عياله والقراده لاحقتهم .
- باحاول استمر بسالفة thoughs كل شهر باكتب علشان يصيرون ميموار لي .

2 comments:

SandyBelle_Q8 said...

This Monthly thoughts post is a very good idea!
and kil 3am o intay ebkhair mabrook 3alaina o 3alaikm 3eed el kuwait

star said...

Hiii Ruby

:)

thank you ee I hope I'll continue ;)

mashkoorah 3asa ayamich kelaha afra7:**