03 August 2010

August thoughts


- مكياج بسام فتوح موجود في جمعية الروضة خذيت حمرة haifa lips و بلشر وردي واااايد حلوين صرت ما استخدم الا هالاثنين شغل عدل ميسيو بسام.

- هابه في كيك نوفمبر بيكيري لذييييييييذ .. الفانيلا كيك + التشيز فروستينج الذ شي عندي و حتى بسكوت الاريو مالهم مضبوط وترف

- الجو هالايام كأني مبطلة مغطاة جدر فيه ماي يطبخ الله يعين الي فيهم ربو وحساسية الحمد لله والشكر

- الذ نوعين برد عندي هالايام كلومبيا + سوربيه التوت من كي دي دي

- بالنسبة لي ويفلز ايرلي بيرد لا يعلى عليه و اختي عندها ويفلز هاغن داز احلى بس الي نحبا احنا الثنتين ويفلز دين اند ديلوكا والي ما نواطنهم ويفلز الاكشاك بالجمعيات .

- في مواضيع شاغله بالي واااايد ان شاء الله تنحل عن قريب لأني ما أحب أصفن وأفكر فيها ابيها تنحل جذي بروحها لأنه هاذي الأمور مافيها دقمة back or delete.

- كتاب المطاحن اليديد عجيب مشكورين يا المطاحن عليه.
- هاذي ثاني مره تحوشني الانفلونزا خلال اقل من شهر بالصيف!!؟؟

4 comments:

ROro Mania said...

انا احب الوافلز اللي بمول الشاميه :)
و
وافلز كاكاو الي في 360 حلو بعد :)


بالنسبه حق كتاب المطاحن اليديد ماعجبني .. عادي حيل :)

bent el deera said...

ولكم باااك :>

"الجو هالايام كأني مبطلة مغطاة جدر فيه ماي يطبخ الله يعين الي فيهم ربو وحساسية الحمد لله والشكر"

ةيلج الف بالميه

افكارج الاغسطسيه تيوع ههههه

وما تشوفين شر يالغلا

Kuwait Food said...

Salamat

7ta ana wayed 7bait ketab elma6a7en elyded o wdi ajrb chm wa9fa :r

star said...

roro mania

تصفحي كتاب المطاحن مره ثانية صدقيني بيعجبج

:)


bent el deera

يا هلا

شفتي شلون ختى انا بعدين استوعبت اني بس كاتبه عن البلعه

والشر ما يييج مشكوووورة

:)))


q8 food

allah yesalmich min kil shar

oo 9ij 5osh ketab allah ye36eehum el 3afyah

:)))