11 November 2010

رسالة بعنوان : شفت بعيني محدش قال لي

ملاحظة: وصلتني بالايميل رسالة بعنوان شفت بعيني محدش قال لي .. وطالبين مني خلال الرسالة ان أنشرها في البلوق وطبعاً يسعدني تواصل الي يقرون البلوق معاي وعلشان جذيه راح أنشر الرسالة كاملة.. ولاحظت ان التفاعل مع موضوع الروضة الي نشرته من قبل لي الحين مستمر بدليل ان الرسالة الي وصلتني هم تذم في موضوع طريقة توزيع ارباح المساهمين وانا بدوري اتمنى ان يوصل حق المعنين بالامر..
نص الرسالة:
أبداعات جمعية الروضة هذه السنة في توصيل أرباح المساهمين فاقت الحد في الفوضى وازعاج المساهمين الذين كان أملهم في استلام أرباحهم قبل العيد وأذ تعترض الكثير منهم مشكلة سمعت فأذني ولم يقل لي أحد ذلك بأن موظفاً لم يذكرون أسمه أخطأ في تحويل أرباح بعض المساهمين إلى حساباتهم في بنوك هم قد سكروا حساباتهم فيها منذ ما يقارب السنتين أي أنهم السنة الماضية استلموا ارباحهم على بنوكهم الجديدة وعلى حساباتهم في هذه البنوك فمن أين جاءت الفكرة أو الإلهام لهذا الموظف حتى يحول أرباح هذه الفئة من المساهمين الى حساباتهم التي اقفلوها في بنوكهم القديمة وبالتالي سترجع هذه الشيكات الي إدارة جمعية الروضة ومتى ذلك بعد العيد .. ومن ثم ستعيد إدارة الجمعية تحديث بيانات هذه الفئة حتى يتسنى لها أن ترحل ارباحهم الى حساباتهم في بنوكهم الجديدة ولا ذنب للمساهم في هذه الاخطاء الا عدم دراية و عدم اهتمام وفوضى في العمل .. وحسبنا الله ونعم والوكيل.

2 comments:

Hope said...

السلام عليكم

عاد تصدقين وايد شكاوي على جمعيتنا
و للأسف سلبياتها اكثر من ايجابياتها
اصلا ذاك اليوم دازين مسجات يقولون محولين مجلس الاداره للنيابه، ليش؟ الله العالم

star said...

hope

وعليكم السلام

انا توني بديت ملاحظة هالامور

ويا اختي كثرت الشكاوي لازم تييب نتيجة بأذن الله