02 March 2012

Forever Youth from YSL


 وانا بمطار دبي لفت انتباهي قسم YSL منزلين لاين يديد اسمه الشباب الدائم .. وأقدر اقول من هل الكلمة انا قررت اني اشتري منهم اقتنعت 100% اني لازم يكون عندي شي من هل المجموعه .. البياعه ما قصرت كانت قصه بحد ذاتها واهي تشرح لي عن اللاين والتكنولوجيا الي وراه وسوت لي قصه ومثلت ابطالها وكانت جدا جدا كوميديه يحليلها .. يعني لو ما اقتنعت جان شريت بس على اسلوبها بالشرح كسرت خاطري الصراحه ..

المهم نرجع حق لاين الشباب الدائم فورايفر يوث كان محصله 100 سنه من الابحاث وحاز على 7 جوائز نوبل .. على قولة ستار اول مره ادري يعطون جائزة نوبل لابحاث الجمال .. الفكرة باختصار ان بعد ما دخلوا ال DNA الخلايا الجذعيه في كريمات الجمال ..يه دور الجلايكن بايولجي .. يمكن شكلهم واضح بستاند الماركة اهو شي يخص التخاطب بين الخلايا وتحفيز تجديدها وهذي الروابط تقل مع التقدم بالعمر (اهئ اهئ اهئ ) فتصير الخلايا ما اتحفز وتبدي عملية الشيخوخه .. هذا الاين غني بالجلايكن الي يساعد الخلايا على افراز منشط الشباب الي داخلها وان اتجدد وتحافظ على شبابها .. هذي بصورة عامة الفكرة وتقدرون تسمعون عن فكره هذا الاختراع الي نال 7 جواااااائز نوبل في سايتهم LINK


الاين فيه السيروم والكريم واللوشن وكريم العيون ،، اخرت آخذ الكريم لاني استهلكه اسرع ويخليني احكم عليه افضل .. فوايده من الاستخدام الاول نضاره وبعد اسبوع الترطيب بالبشره يصير افضل وتصيرالبشره ناعمه وبعد شهر اتحسين باختفاء التجاعيد وان الوضع العام للبشره صار احسن واختفت التبقعات ...انا للحين ما استخدمته وان شاء الله اذا استخدمته بحط لكم النتيجه في المستقبل اتمنى الاقي نتايج حلوه منه لانه مو رخيص وما بي يصير مصيره الركن مثل الكثير الي شريتهم وخاب املي فيهم فإن شاء الله اتمنى يناسبني واشوف نتايج حلوه منه ..



وعطتني هديه هذي الجنطه للميكب واايد حلوة استانس على هدايا مطار دبي ..

4 comments:

رورو الشخبوطه said...

هذا لاين لعمر معين ولا للكل ؟؟

ويارب يناسبج ويكون احلى من المتوقع بعد..

ومشكوره مراسلتنا في عالم الجمال :)

lazy dazy said...

اهلين رورو ان شاء الله :)
اهو مو محدد عمر معين للاستخدام يعني للكل اتوقع ..

SiLeNTGRL said...

جم سعره وناطره التجربة

lazy dazy said...

321 نسيت السعر بعديت شفته بالصورة :)