30 September 2009

فضفضه




اليوم أستلمت شهادة دورة ICDL والي كانوا دوامي مرشحيني للدورة في معهد بحولي في شهر 8 تخيلوا مدة الدورة شهر كاااااامل .. ومع استلام الشهادة رجعت لي ذكريات هذا الشهر ومعاها ذكريات أبعد في استلامي لشهادات ثانية في حياتي الدراسية أو الوظيفية وطبعاً أهم بكثير من هذه الشهادة بس كونها آخر وحده فيهم ذكرياتها أهي الأقرب في الاسترجاع والسرد ولكن في العذوبه و الحلاوة فالكثير من الشهادات الي تزين مكتبتي تحتل ذكرياتها مكانه في نفسي .

كانت الدورة ممتعه بالنسبة لي مع أنه صيف وحلاته أقضيه في إجازة و راحه بس لأني ما كنت راح أسافر في الصيف و ماخذه أجازتي شهر 5 فوافقت على الترشيح .. والحمد لله أني وافقت لأن دوام الدورة كان خفيف أقل من 3 ساعات و ارجع البيت ولا أني أقعد في الدوام ما يقارب 7 ساعات يمكن يمر على كذا يوم وماكو شي فعلي أنجزه خصوصاً أنه في فترة الصيف معروف يخف الشغل بشكل كبير.

كنت كل يوم أدخل الدورة متأخرة مع أنها تبتدي الساعه 9 بس بحكم أن بيتنا في منطقة قريبة على حولي كنت أتساهل في القعده مبجر ولازم توقيع حضوري الرسمي بالأول في ستاربكس حولي بلازا أخذ فانتي لاتيه بحليب خالي الدسم .. أصلاً حفظوا طلبي و قاموا ما يسألون وأنا مزهبه معاي دينارين كل يوم فقط لا غير وما كنت أخذ غير كروس باغ صغيرة أحط فيها موبايلي و نظارتي الشمسية و السويج والدينارين حق قهوة الصباح .. أوصل المعهد أبطل الكمبيوتر و يكون المدرب (من جنسية عربية) المبلتع بادي يشرح الدرس وإلي أغلبه شغلات لا نسويها و لاندري عنها بس لزوم اسئلة الامتحان البايخه ..

وتعرفت على زميلة لي في دوامي والحمد لله أكتسبت صديقة جديدة لي و هذا ميزة في الدورات الطويلة أنها تساعدنا نتعرف على موظفات معانا في العمل وتتوسع دائرة معارفنا من الأشخاص الطيبين.


نصيحة في الأخير: اذا صارت لكم فرصه و رشحوكم أماكن عملكم لدورة ICDL لا تترددون وأخذوها ترا تسوا

11 comments:

شاي الضحى said...

مبرووووك

رفيجاتي كلهم خذوها انا تعييزت مالي خلق لووووول لما احس انها بتنفعني راح اخذها


مشكوره :)

رورو الشخبوطه said...

السلام..

ماشاء تشتغلين توقعتج طالبه..

عموما الله يوفقج بكل مكان يارب..

الله يسلمج احنا يانه طلب دوره ورفضناه احنا طريقتها تداومين عادي من الصبح بس تطلعين من الدوام الساعه 12 والدوره كل يوم..

هالشي باول السنه..

عقب سجلت فيها لانه كنت مقدمه بمكان 2 وطالبين هالدوره اجتزت الدوره الحمدالله بس مانقبلت بالدوام اليديد :( الله يعوضني يارب..

احنا كانت العصر و3 ايام بالاسبوع والرابع امتحان..

الحلو فيها انه حسستني اني للحين اقدر انجز :)

وخلصتها باخر 7 وعلبو الشهاده عقب شهر ونص بس مر شهرين ولا احد عبرني اهي اهي ..

ومشكوره خيتو..

@alhaidar said...

مبروك التخرج .. وانشالله منها لدورات أعلى :)

Anonymous said...

مبروك وبالتوفيق والفال لي لان هم طالبين هالدوره مني

اكيد خذيتيها من تي دي إل؟ شلونهم زينين؟ وبجم الدوره؟ ومدتها بس شهر؟

عاد مالي خلق اخذها الحين لان دوام ولويه

star said...

شاي

الله يبارك فيج :)

عاد حسافه لو ماخذتها معاهم أونس لج

وترا وايد مطلوبة هاذي الشهادة الحين مع CV

العفو وحياج الله

star said...

أهلين و سهلين بالرورو

مشكووورة على الدعوة والله يوفقج أنتي بعد .. وأن شاء الله تحصلين مكان أحسن من مكانج الحالي و الوظيفة الي قدمتي عليها

بس غريب نظام الدورة الي عندكم ليش جذيه مسوين لكم بعد الوحده فيها حيل بعد الساعه 12 تطلع من الدوام و تروح دورة شهالسالفه الماصخه

دقي على المعهد الي خذيتيها عنده و سأليهم شهرين مده طويلة أحنا أون تايم ما شاء الله عليهم قالوا بعد شهر تستلمونها وكاهم أتصلوا علي و قالوا لي تعالي أستلمي الشهادة لأنها تعتمد من دبي على ما أفتكر

star said...

أحمد

الله يبارك فيك .. ومشكووور على هالدعوة الزينة :)

star said...

Chaotic pOsha

الله يبارك فيج مشكوره ..يالا شدي حيلج وأخذيها ترا سهاله :)

ولأ مو هذا أسم المعهد .. و عذريني لأني مرشحه عن طريق دوامي فما أعرف جم تكاليف الدورة ومدتها شهر كامل

بنت أحمد said...

عليك سعيد ومبارك

وعساها تنفع يارب

لأني خذتها وهناك هي تسمع صوتك

مبروووووووووك وعقبال ماتورينا شهادة الدختوراه

^_^

star said...

بنت أحمد

نورتي المدونه والله

أذا ما نفعت ما تضر :) ويمكن أحسن من دورات كيف تتعامل مع فرق العمل و فن التعامل مع الآخرين الي اسمها أكبر منها

الله يبارك فيك والفال لج أنتي بعد ونسمع عنك كل الأخبار الطيبة :)

bent el deera said...

الف مبروك:>

خوش دوره وكنت متحمسه اخذها بس للاسف ما قبلوني :>
وناويه اشتري الكتب واخذ بس الامتحانات :>