08 August 2010

August thoughts III





الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاه به الله وفضلنا على كثير من خلقه .. امس شفت موقف واااايد أثر فيني كنت في واحد من المستشفيات الخاصة وكان داخل المستشفى ستاربكس وقفت بالدور اطلب لي شي اشربه .. المهم ولا واقف جدامي شاب مبين انه كويتي وعليه لبس المستشفى الي يتربط بخيوط من ورا وتحته لابس مكسر ومغروزه بأيده الابرة مالت المغذي وماسك بوكه وقاعد يطلب قبلي من ستاربكس..
اثر فيني منظره وشلون ويه تعبان وشعره مو مرتب ولا نظيف راحت فيني الافكار وين اهله؟؟ ليش ما عنده احد يروح اييب له الاكل او القهوة لا اشتهتها نفسه ؟؟ اتهقون ينزل أهوه بنفسه ومنها يشتري الي يبي وينفه عن نفسه ويشوف الرايح والراد حسيت فيه مّل من غرفة المستشفى ويبي يشوف الاوادم كسر خاطري .. خفت اني ازعجه بنظراتي له وينحرج فحاولت اني ما اطالعه ولا يروح نظري صوبه.. وقلت في نفسي اهوه من حقه انه يتمشى واصلا المكان مستشفى وهذا مريض عسى ربي يشافيه ويذهب المرض عنه... هذا الشي خلاني انتبه على شغله ممكن تجرح بدون قصد واهي النظرة أو الظن بالناس أو مراقبتهم واهم مو محتاجين هالاهتمام الزايد منا أو الفرجه عليهم المفروض كل من ينشغل في نفسه .. يا رب تشفي كل مريض اللهم انت الشافي اللهم انت المعافي... اللهم ترزقنا صحة الأبدان والنفوس اللهم آمييين.

2 comments:

Shoug AlAdwani ♥ said...

waay 7arram;c kessar khaa6rii!!, wallah e7na yal kuwaaityyeen man3arff enkhali a7ad b7allah!, law ma entekallam bs enshouf b3youna!, bs hamman allah eyshafeeh ou la tloumena am sure that he only want to change the mood!, maybe ohwa a9lan mayabi a7ad eyshoufah ou ohwa th3eef aw 7atta ymkeen ahalah msafren?, matadreen Allah eyshaffi Marthanna ou Martha ilmouslemmen ammeen yarrab<3

star said...

Hi shoug and welcome in our blog

7ayach allah

yes that what I've meant ppl should only take care of them self and not other ppl business :)

ra7 ashoff blogich al7een =D