30 January 2012

Ponds Age Miracle


بعد ما قريت آراء ايجابية عن لاين بوندز قررت اني اجرب هذي الماركة .. بوندز ماركة قدييييييمة اذكر وانا ياهل امي كانت تستخدمها وعندها منهم كريمين واحد ازرق والثاني وردي ولهم ريحة مميزة للحين اذكرها ..
بس انا شخصيا ما استخدمتها من قبل وشكثر امر عليها بالجمعية وما افكر اشتري منها شي ..

خذيت :
- كريم الاصلاح والتجديد الليلي
- غسول التجديد والاصلاح
- كريم مرطب ملون
- سيروم تجديد شباب البشرة بالذهب الحقيقي

الكريم فيه مادة حصلوا على براءة اختراع فيها تساعد مادة الريتينول الي من مكونات الكريم على اختراق البشرة وتجديدها وازالة الخلايا الميتة المتراكمة ... ملمسه كريمي ثقيل ويترك طبقة سيلكونية على البشرة نتايجة بالنسبة لي عطاني اشراقه لبشرتي وتصغرت المسامات وكون بشرتي دهنية ما حسيت زاد من دهنيتها وما سبب لي اي نوع من البثور ..
ما حبيت فيه الملمس السيلكوني الي يذكرني بالبرايمرات .. اممم يعني يعتبر مرطب جيد بالنسبة لسعرة

الكريم المرطب الملون .. حجمه نتتتتتتتتفه يتوفر بثلاث درجات انا خذيت الافتح بس طلع شير انا ما تاكدت من الالوان عدل وخذيت رقم 1 سيده .. شفاف ماله لون واااااضح يعني ما استفدت منه من هل الناحية اعتبره كريم مرطب وقمت استخدمته تحت كريمات البي بي علشان استفيد من ترطيبه ومن فوايدة العلاجية .. اذا بتشترونه اختاروا الدرجات الثانية يكون افضل  ..

الغسول .. غسول كريمي وفيه حبيبات بسيطة حبيت فيه خاصية التقشير الخفيفه هذي و يعتبر مكمل للاين يعني لاباس فيه ما في شي واو واو ..  

سوووري الصورة مقلوبه ما ادري ليش ؟؟؟

باقي الي ما سويت رفيو عنه اهو السيروم الي بذرات الذهب الي اكثر شي كنت متحمسه استخدمه بس للاسف فتحته وجربته على ايدي وبعدها بثانية طاح مني وانكسر :(
حسيت ملمسه حلو على بشرتي وكأن نتايجة تبشر بالخير وقلت برجع اشتريه مره ثانية وعسي المره الثانية اتهنى فيه اكثر ..


2 comments:

النوري said...

i loved their cream it is a miracle cream i stopeed using it madry leesh am johnson now :p

Anonymous said...

سيروم الذهب يعطي لمعة للوجه ؟ولا مرة مامداك تجربينه أبداً :( ؟
ويعطيك العافية ع الريفيو ..