14 September 2011

silk'n at-home laser





اتوقع من تجربتي ان جهاز الليزر المنزلي ضرورة حق كل بنت .. لان صج صج مرييييح ، كل ما اقارن بينه وبين جلسات الليزر بالعيادات احمد ربي على هل الاختراااع .. صارلي من شريت جهاز سيلك ان لليزر اكثر من سنتين اللحين .. اهو جهاز يشتغل بتقنية الضوء المكثف IPL يعني حزمة من الضوء المركز الي يضعف بصيله الشعر وبالتالي يقلل من نموها .. وواااايد مرتاحة منه من ناحية سهولة الاستخدام ومن ناحية النتائج وشلون اتشوفين ان نمو الشعر يتأخر وتصير فرغات في الجلد من غير شعر واهم شي النظاااافه لان الجهاز لك بروحك مو يستخدم لاكثر من شخص ولا تدرين ايتعقم عدل او لأ وبعض العيادات الي راجعتها كانت مختلطه نساء ورجال الي صج صج لاعت جبدي بعدها .. ونقطة اساسية بعد الخصوصية وان براحة بيتك تستخدمين الجهاز وبحرية تامة ..

الجهاز اللحين اذا بشرح عنه اهو يتكون من الجهاز نفسه ومعاه اليده الي فيها اللمبه ومتوصله بواير طويل يعني يمد معاك ما اتضايقين من قصره وفيه خمس درجات قوة بس بالاول ما يشتغل الا على الدرجات الاولى تفاديا ان تحرقين نفسك وانتي مبتدأة وعمر اللمبه تقريبا 700 ومضه يعني زينه اتعمر معاك انا غيرتها مرتين لي اللحين .. الجهاز سعره 500 دولار ولا تغير سعرة من شريته وهذا اكبر دليل على مصداقيته ونجاحه وسعر اللمبه اذا بتبدلينها 50 دولار .. واهو مصرح من قبل FDA وان جهاز آمن ما فيه آثار جانبية ملحوظه اخيره اذا بتعرفون اهو صناعه اسرائيلية وما دريت الا لما شريته وشفت صناعته مكتوبه ..

13 comments:

رورو الشخبوطه said...

اخاف من هالسوالف جربت اله العاديه مره وماكملت بعد..

بس كفكره وايد حلو سفتي..

بالعافيه..

ومشكوره..

نزهاويه said...

اختي عندها وحده بس مادري شنو ماركتها
احس صعب استخدامها حق الويه بس الرجل و الايد سهله .. بس اخاف اسويها بروحي
هالسوالف يبيلها عياده و دكتوره
لان خطر تحترقين :S

Anonymous said...

اول مرة اسمع احد يمدحها يمكن النوع اللي شاريته زين لان الباجي كانو يبيغونهم المنتديات و باسعار نوغا ما رخيصة.
بس انت تقولين ان الجهاز IPL يعني مو متل الليرز العادي و اللي اعرفه ان IPL تاثيره سريع بس موقت يعني بعد فترة يرد مثل قبل

lazy dazy said...

هاي رورو

بالعكس لما تجربينها حده سهالة
ووايد اريح متى ما بغيت اسوي اسوي لا مواعيد ولا عنوة

lazy dazy said...

نزهاوية

هذي استخدامها واااايد سهل وآمنه ولا مره احترقت او صارت لي مشكله معاها
وتصدقين اول كان الدكتور يسوي جلسه الليزر اللحين وين يلحق كل الي يسون الفلبينيات ويامه حرقوني وتلعوزت معاهم
وحياك الله

lazy dazy said...

Anonymous

هلا اختي انا شاريتها من سيفورا من امريكا وشرينا ثنتين مو وحده حقي وحق اختي

ما عندي والله فكرة عن الانواع الي بالمنتديات بس هذا الجهاز السنه 2011 حاصل على جائزة ودخلي شوفي الرفيو بالسايت عنه من اكثر من جهة وكافي حاصل على اجازة من اف دي اي
والحمد الله انا مرتاحه عليه وعلى نتائجه

Anonymous said...

ماعليج امر ما تعرفين وين احصله بالكويت ؟ ولامره طلبت من بره ودي احصله اهني

lazy dazy said...

Anonymous
ما اتوقع اتلاقين هل الجهاز بالكويت للاسف هذا بس طلبيه من امريكا

قرص عقيلي said...

تصدقين صار لي سنة ودي اشتريه بس خايفة اقط فلوس على الفاضي
مشكورة لعرض تجربتج

Anonymous said...

وايد عجبتني

بس شلون استخدامها اخاف احرق نفسي :/
ياليت تنزلين لنا شرح وافي اكثر

Anonymous said...

السلام عليكم

من اي موقع طلبتي الجهاز؟

هل الجهاز معاه محول كهربا

لان كهربة امريكا 110 فولت

؟؟؟

lazy dazy said...

قرص عقيلي

حياك الله انا شريته بعد ما قارنت اكثر من جهاز موجود واتضح لي ان هذا الاحسن

lazy dazy said...

Anonymous

ان شاء الله راح انزل بوست ثاني عنها بشرح اوضح


+

طلبت اجهزتي من سيفورا والكهربا عادي ما يحتاج محول فولت بس راس الواير امريكي فاحتاج اركب البلاك وبس