01 June 2011

الأفنيوز سيضم أكبر بوتيك لويس فويتون في الشرق الأوسط


مجمع برستيج الذي يعتبر أكبر تجمع للعلامات التجارية الراقية في المنطقة ضمن التوسعة الجديدة في الأفنيوز المقرر افتتاحها في منتصف 2012،  ومن أبرز الماركات ضمن شركة حبشي وشلهوب التي تم الإعلان عن انضمامها للمجمع التجاري هي علامة لويس فويتون، كريستيان ديور، شانيل، رالف لورين، تودز، سيلين، لانفان، وغيرها من العلامات المتخصصة في مجال الأزياء، والعطورات، ومستحضرات التجميل، والهدايا ذات الشهرة العالمية.



وتم توقيع الاتفاقية بحضور كل من باتريك شلهوب شريك في شركة حبشي وشلهوب وانجي شلهوب الرئيس التنفيذي لشركة الشهرة ومحمد عبدالعزيز الشايع، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المباني.

يذكر ان توسعة الأفنيوز الجديدة ستقدم لأصحاب الذوق الرفيع تجربة تسوق فريدة ضمن مجموعة كبيرة من أبرز العلامات التجارية الراقية، مع الحرص على توفير أجواء من الراحة والرفاهية من خلال عدد من المطاعم والمقاهي المتخصصة والموزعة على طابقين شيدت بدقة وعناية فائقتين، وباستخدام أفضل مواد البناء وأجمل التصاميم، لتقدم لزبائنها خلاصة تجارب أشهر المطابخ العالمية.

الخبر منشور في جريدة الانباء عدد اليوم هنا

زين المفروض أنهم يفتحون أفرع لهاذي الماركات مو بس حاكرينهم بالصالحية والحلو بالخبر انه اكبر لويس فويتون بالشرق الأوسط .. والافنيوز يالله من فضلك عودونا على سماع الاخبار الزينة بيفتحون تشيز كيك فاكتوري وهارفي نيكلز .. يالله العفو والعافية

No comments: