09 June 2011

My Zeno






شريت جهاز زينو لما كنت مسافرة امريكا اهو جهاز يعالج الحبوب الي في البشرة من خلال رأس يعطي علاج وحرارة تقضي على البكتيريا المسببة للبثور في البشرة.. طريقتة اول شي نشغله وراح يعطي اضاءة برتقالية




وبعد ما يجهز الرأس العلاجي يبدي الجهاز يومض بالاخضر




اضغط على الزر وأحط الرأس العلاجي على البثرة وراح يبدي الجهاز دورة علاجية مدتها دقيقتين ونص وراح يبدي الجهاز يعطي اصوات خلال العلاج للدلالة على الوقت المتبقي .. راح تحسووون بحرارة عااااالية ساعات اوخر الجهاز لاني ما اتحملها بس اهو الافضل ان ما ترفعين الراس العلاجي لغاية ما يطفي الجهاز .. ينصح بتكرار العلاج مرتين باليوم على أساس ان الجهاز مصمم ان يقضي على البثور خلال 24 ساعة فقط ... اللحين على نتايجة بالنسبة لي ... انا احطه في نفس مستوى الادوية المركزة الي تكون يا اما سائل او جيل وتوضع على البثرة وتساعد ان تتخلصون منها خلال يوم او يومين بس هذا علاج وحرارة تطهيرية مع بعض .. يعني بالنسبة للبثور الكبيرة تاخذ اكثر من يوم او يومين ويمكن افضل شي ان تستخدمونه لما تحسون ببوادر ظهورها على بشرتكم



انا اجهزتي الموديل القديم عندي النوع العادي ( الازرق ) والبرو ( الوردي ) الي مميزاته تكون احسن اللحين غيروا الشكل بس انا افضل القديم لان الراس العلاجي يتبدل كل عدد مرات معينة
احسن من النوع اليديد الي يحتاج تنظيف





الجهاز ايي معاه شاحن وجنطة صغيرة للسفر



link

No comments: